المدينةمراكش

مراكش.. عناصر الدائرة الثانية تطيح بستة متورطين في السرقة بالمدينة العتيقة

تمكنت عناصر الدائرة الثانية التابعة للمنطقة الأمنية الخامسة، خلال يومين، من إيقاف ستة أشخاص متورطين في قضايا السرقات بالمدينة العتيقة لمراكش.

و وفق إفادة مصدر أمني، فقد تم إيقاف سارق بعد اقترافه رفقة شريكه لسرقتين قرب ساحة الأنطاكي في حق سيدتين، فيما تم المتورط الثاني بشارع حمان الفطواكي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي كما تم استرحاع جميع المسروقات، وفي نفس الاطار تم إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة بسويقة حي الموقف.

وفي سياق متصل، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة أول أمس السبت من إيقاف شخصين يمتهنان السرقة باستعمال دراجة نارية صينية الصنع و يتربصان بالسياح الاجانب على مستوى قاعة بناهيض، وبعد اقتيادهما لمصلحة الدائرة الثانية تبين أنهما مبحوث عنهما من أجل السرقة الموصوفة، كما تم إيقاف شخص سادس معروف بتعاطيه الارشاد الغير مرخص على مستوى عرصة البردعي بعدما عرض سائح أجنبي من جنسية أمريكية للسرقة و الإبتزاز.

بتعليمات من النيابة العامة، تمت إحالة جميع الموقوفين على مصالح الشرطة القضائية المختصة لتعميق البحث معهم وتقديمهم أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى