المنارةمراكش

مراكش: اتهامات لموظف في سوق السيارات بإهانة مواطن واستفزازه بحركة مخلة

اتهم مواطن موظفا في مصلحة الجبايات بسوق السيارات المستعملة الكائن بتراب الملحقة الإدارية الحي الحسني التابعة لمقاطعة المنارة بمراكش، (اتهمه) بتعريضه لسوء المعاملة واستفزازه بحركة مخلة وغير أخلاقية.

وقال المواطن المسمى “محسن” في اتصال بصحيفة “المراكشي”، إن فصول الواقعة تعود إلى يوم أمس الإثنين 15 أبريل الجاري، حينما توجه إلى السوق المذكور من أجل المصادقة على عملية بيع سيارة، حيث ولج مكتبا كان بداخله موظف وسلمه الوثائق اللازمة لهذا الغرض، غير أن الأخير طلب منه الإنتظار قليلا وأخذ هاتفه لإجراء اتصال بأحد الأشخاص، قبل أن ينادي عليه ويطلب منه الإنتظار مجددا لبعض الوقت.

و أكد المتحدث، أنه طلب من الموظف المذكور المصادقة على عملية البيع وتمكينه من وثائقه لكونه لديه التزامات أخرى، الا أن الموظف الجماعي ردّ عليه قائلا “بغيتي تسنّا هو هذاك مبغيتيش تسنّا سير الله اعاونا ويعاونك”، قبل أن يسلمه وثائقه دون المصادقة عليها.

وأضاف المتصل، بأنه أجاب الموظف بكونه لن يدع هذا السلوك المهين يمر مرور الكرام، حيث كان يعتزم رفع شكاية إلى والي الجهة، إلا أنه جوبه بردة فعل صادمة هذه المرة حيث لم يتورّع الموظف في القيام من مكتبه والإمساك بعضوه التناسلي قائلا له “ها هو إلى بغيتيه” في مشهد مخل عاينه عدد من المرتفقين.

وأشار المتحدث إلى أنه ربط الإتصال بالرئيس المباشر للموظف المذكور واشتكى له من سوء المعاملة والتصرفات اللا أخلاقية التي تعرض لها، مؤكدا بأنه سيوجه شكاية في الموضوع إلى والي جهة مراكش آسفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى