الضاحيةمراكش

لصان على متن (سـ90) يختطفان تلميذا قبل تعريضه للسرقة المقرونة بالعنف بتسلطانت

تعرض تلميذ بثانوية إعدادية بدوار سيدي موسى بالجماعة الترابية تسلطانت المتاخمة لمراكش، قبيل عصر اليوم الإثنين ثالث أبريل الجاري، للسرقة المقرونة بالعنف من طرف شخصين على متن دراجة نارية من نوع (سـ90).

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن التلميذ البالغ من العمر 16 عاما، اعترض سبيله المعنيين بالأمر لدى خروجه من المؤسسة التعليمية التي يتابع بها دراسته، وعمدا إلى إركابه بالقوة على متن الدراجة التي يُقلانِها، وبعد ابتعادهما عن المؤسسة قاما بسلبه هاتفه النقال بالعنف.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن الضحية تم نقله في حالة وصفت بالحرجة على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى لتلقي العلاج، في الوقت الذي فتحت فيه عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان تحقيقا حول ظروف وملابسات هذه الجريمة.

 

وأشارت ذات المعطيات، إلى أن الواقعة خلفت حالة من الهلع والخوف في أوساط آباء و أولياء أمور التلاميذ، علما أن جمعيات المجتمع المدني سبق لها أن وجهت شكايات عدة للجهات المعنية بخصوص إشكالية الأمن بمحيط المدارس دون جدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى