وطني

“لارام” تستأنف رحلاتها الجوية المباشرة بين الدار البيضاء وموسكو

استأنفت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الثلاثاء، رحلاتها الجوية المباشرة بين الدار البيضاء وموسكو، وذلك بعد غياب دام أزيد من عام عن الأسواق الروسية.

 

و وفق قناة “روسيا اليوم”، فإن الرحلات سيتم تسييرها بين مطار دوموديدوفو بموسكو ومطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة حتى نهاية موسم الصيف، وستكون فترة الطيران 6 ساعات و15 دقيقة.

 

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد علقت رحلاتها المباشرة إلى موسكو مرات عديدة، آخرها في شهر مارس من العام الماضي، وهو ما خلف، حينها، استياء في صفوف عدد من المواطنين، خاصة الطلبة الذين يتابعون دراساتهم بالجامعات والمعاهد الروسية، بسبب ارتفاع تذاكر الطيران عبر الخطوط الجوية الأخرى.

 

وفي مارس 2022، علقت الخطوط الجوية الملكية المغربية، الرحلات الجوية إلى روسيا. وقبل ذلك، كانت الشركة قد علقت الرحلات إلى روسيا بسبب وباء “كوفيد-19″، وتم تعليق الرحلات الجوية في مارس 2020، واستؤنفت في أوائل فبراير 2022، وتم تعليقها مرة أخرى بعد شهر من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى