رياضة

في مباراة عرفت طرد لاعبين من الفريق المنافس..الوداد الرياضي يهدر فرصة الفوز على ماميلودي صن داونز

هشام بوطيب: صحافي متدرب

أهدر نادي الوداد الرياضي فرصة الفوز على خصمه ماميلودي صن داونز، خلال اللقاء الذي جمعها ليلة أمس السبت 13 ماي الجار، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا.

وخرج الفريق الأحمر وحامل لقب الموسم الماضي، بتعادل مخيب الآمال في مباراة الأمس، خاصة أن فرصة الفوز بنتيجة إيجابية يضمن بها اللعب مرتاحا في مباراة الإياب كانت متاحة، إذ أن فريق صن داونز لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول، وأنهى المباراة في الدقائق الأخيرة بتسع لاعبين.

وعقب نهاية المباراة، صرح مدرب الوداد سفين فاندينبروك قائلا “مجموعة من “الميكانيزما” شكلت الفرق بين الوداد الرياضي وماميلودي سان داونز، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .. كان هناك تغيير كثير هذا الموسم، بفلسفات مختلفة. ترون أن الإرادة موجودة ولكن يجب إيجاد ذاك التفاهم بين اللاعبين”.

أما مدرب سانداونز فقد أعرب بعد نهاية المباراة أنه “فخور بأداء لاعبينا أمام فريق جيد كالوداد” وأكد على أن ” لقاء العودة سيكون صعبا”

من جهته صرح يحيى جبران، قائد كتيبة الوداد قائلا : “المباراة كانت في المستوى، وجميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، خلقنا مجموعة من الفرص الكثرة التي لم نستطع تحويلها إلى أهداف، نظرا لكون صن داونز فريق جيد ويقدم مستويات رائعة هذا الموسم، والإياب سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات”.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم 20 ماي الجاري، ببريتوريا بجنوب إفريقيا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى