أقاليم

طقس السبت: سماء غائمة وأمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب جهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة 11 فبراير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، مع احتمال نزول أمطار ببعض الأقاليم، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة وستتراوح ما بين 6 و21 درجة، فيما الرياح ستهب غربية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 19 و22 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء غائمة مع احتمال نزول أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و22 درجة، فيما الرياح تهب شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 27 و46 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط امطار، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 12 و18 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 25 و41 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 19 و20 الرياح تهب شرقية إلى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 14 و17 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية ودرجة الحرارة تتراوح 4 و24 وتهب الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 11 و16 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين8 و20 درجة، فيما الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 35 و40 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 10 و19 درجة، الرياح تهب جنوبية، سرعتها تتراوح ما بين 24 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 10 و19 درجة، فيما الرياح غربية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 24 و30 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى