أقاليم

طقس الجمعة: أجواء غائمة وأمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار بجهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة 19 يناير الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية الى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 31 و37 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 44 و67 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و14 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و 50 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط امطار، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 07 و16 درجة، أما الرياح فتهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 25 و31 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية الى قليلة السحب مع احتمال تساقط امطار، ودرجة الحرارة ستتراوح 05 و13 وتهب الرياح شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 21 و33 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، سماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و18 درجة، فيما الرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 42 و72 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية مع تشكل غيوم ممطرة، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و16 درجة، الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 37 و45 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط امطار، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و 17درجة، فيما الرياح تهب  غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 39 و56 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى