الضاحيةمراكش

سعادة: تصاعد الدخان من حافلة للنقل الحضري “ألزا” يرغم الركاب على الفرار

عاش ركاب حافلة تابعة لشركة “ألزا” الإسبانية، قبيل لحظات من بعد ظهر اليوم الثلاثاء ثامن غشت الجاري، حالة من الهلع والرعب بعد تصاعد الدخان من الحافلة التي تؤمن النقل بالخط 27 بين دوار الجامع بجماعة سعادة وباب دكالة بمراكش.

 

وقال ركاب في اتصال بصحيفة “المراكشي”، إن الحافلة كانت تسير في اتجاه جماعة سعادة قبل أن يتصاعد دخان كثيف من محركها في المقطع الطرقي بين تجزئة الضحى أبواب مراكش وحي الآفاق بتراب جماعة سعادة، حيث سارع سائق الحافلة إلى التوقف بعد أن نبهه راكب دراجة نارية إلى العطب.

 

و أوضح المتصلون، أن ركاب الحافلة و أغلبهن نساء تقاطروا على الباب الخلفي دفعة واحدة للهرب، مما أحدث حالة من الإزدحام والتدافع الشديد لاسيما و أن نوافذ الإغاثة معطلة.

 

و أشارت ذات المصادر، إلى أن الركاب لا يزالون عالقون في هذه الأثناء بمكان الحادث تحت أشعة الشمس الحارقة في انتظار وصول حافلة أخرى تقلهم إلى وجهتهم، علما أن هناك نساء بمعية أطفال ورضع ضمن العالقين.

 

ويأتي هذا الحادث بعد بضعة أسابيع فقط من اشتعال النيران في حافلة واحتراقها بالكامل في نفس الخط على مستوى تجزئة الآفاق بتراب مقاطعة سعادة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى