مراكش

زنا المحارم.. ابتدائية مراكش تشرع في محاكمة امرأة خانت زوجها مع إبنَي أختيْه

المحكمة الإبتدائية: قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم أمس الثلاثاء عاشر يناير الجاري، تأجيل محاكمة امرأة متزوجة وشخصين آخرين إلى غاية الأسبوع المقبل، بعد متابعتهم من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية أحالت المتهمين الثلاثة أمس الثلاثاء على وكيل الملك بابتدائية مراكش، حيث قرر متابعة اثنين بينهما الزوجة في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليهما، بينما قرر متابعة متهم ثالث في حالة سراح، مع إحالتهم على الجلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد تفجّرت فصول القضية الأخلاقية بعد عودة زوج المتهمة من الديار السعودية التي يشتغل بها، حيث اكتشف أثناء تفحص الهاتف النقال لزوجته عن خيانتها له مع شخصين لم يكونا سوى نجلي أختيْه، فلم يتوانى في التوجه بشكاية إلى النيابة العامة، وهي الشكاية التي أحيلت على الشرطة القضائية للتحقيق فيها.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مع المشتكى بهم قادت إلى الكشف عن تورط الزوجة في الخيانة الزوجية وزنا المحارم مع نجلي شقيقتي زوجها، ليتم ايقاف الثلاثة واحالتهم على النيابة العامة بعد تشبث الزوج بمتابعة زوجته والمتورطين معها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى