الضاحيةمراكش

درك تامنصورت يعتقل فرنسيا متلبسا بسرقة “فيلا مفروشة”

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، صباح اليوم الخميس سابع مارس الجاري، مواطنا فرنسيا متلبسا بسرقة “فيلا مفروشة”.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المواطن الفرنسي كان قد اكترى فيلا مفروشة بمدينة تامنصورت للإقامة بها لمدة شهر، قبل أن يعمد حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم إلى الشروع في شحن الأثاث والأفرشة والأمتعة الخاصة بالفيلا في شاحنة استقدمها لهذا الغرض، غير أن أحد الحراس الخاص بالإقامة فطن له فاتصل بصاحب الفيلا.

وتضيف ذات المعطيات، أن صاحب الفيلا سارع إلى الإنتقال لفيلته ليتفاجأ بالفرنسي البالغ من العمر حوالي 33 عاما وهو بصدد إخراج أفرشته، فلم يتوانى في الإتصال بعناصر الدرك الملكي التي هرعت إلى عين المكان، ليتم القبض على المعني بالأمر في حالة تلبس بالجرم المشهود.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن الفرنسي تم اقتياده إلى مقر الدرك الملكي حيث أقر بكونه وقع في أزمة مالية وكان ينوي بيع الأفرشة حتى يتمكن من اقتناء تذكرة العودة لبلاده، على أن يقوم بعد ذلك بإرسال تعويض مالي لصاحب الفيلا، وبعد الإستشارة مع النيابة العامة تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل خيانة الأمانة في انتظار إحالته على أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى