وطني

حقيقة فيديو الدجاج الميت الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي

يبدو أن الفيديو الذي يفضح بيع الدجاج الميت لأصحاب محلات المأكولات السريعة بالعاصمة الإقتصادية الدارالبيضاء، لم يكن سوى مقطعا تمثيليا تم إخراجه عن سياقه التوعوي بعد بتر الجزء الأخير منه، وفق ما كشف عنه مصور الفيديو نفسه.

 

وقال الشاب الذي ولج عالم التواصل الإجتماعي قبيل بضعة أسابيع فقط، إن مقطع الفيديو ينطوي على رسالة للمستهلكين وبعض أرباب محلات المأكولات السريعة، غير أن البعض قام بقطع الجزء الأخير من الفيديو قبل إعادة نشره على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب”، مما خلق ضجة كبيرة وصدمة في أوساط المواطنين ورواد الفضاء الأزرق.

 

و أكد الشاب الذي ينشط في مجال المسرح، أن محتوى الفيديو مجرد تمثيل وإن كان يعكس الواقع المعاش الذي خبره عن كثب، معربا عن استنكاره لما تعرض المقطع من بتر بغرض تحريفه وإخراجه عن سياقه التوعوي دون أن يعير مرتكب هذا الفعل أي اعتبار لما قد ينجم عن ذلك من مشاكل لصاحبه.

 

ويشار إلى أن الفيديو خلق ضجة كبيرة بعد تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تطبيق التواصل الفوري (واتساب)، لاسيما أنه يتحدث عن كون أغلب “السناكات” بالدار البيضاء يتم تزويدهم بهذه النوعية من الدجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى