الضاحيةمراكش

حجز أطنان من “الماحيا” وايقاف العشرات بينهم لصوص وتجار مخدرات وعاهرات ضواحي مراكش

شنّت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون ضواحي مراكش، حملة أمنية واسعة امتدت إلى أجزاء من تراب جماعة الويدان المجاورة.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الحملة التي أشرف عليها قائد المركز المعين حديثا أسفرت عن حجز ثلاثة أطنان ونصف من مسكر ماء الحياة معدة للترويج، إضافة إلى 45 طنا من التين المخمر المستعمل في انتاج المادة المذكورة.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الحملة التي باشرتها عناصر الدرك الملكي يوم السبت المنصرم واستمرت إلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أسفرت أيضا عن ايقاف العشرات بينهم نساء وفتيات قاصرات خلال مداهمة ثلاث فيلات بجماعة أولاد حسون وفيلتين بتراب جماعة الويدان المجاورة، حيث ضبطت بالفيلات المذكورة التي تستعمل في إحياء الليالي الحمراء مختلف أصناف الكحول والمخدرات.

 

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن العملية تكللت أيضا بإيقاف ستة مروجي مخدرات في دواوير مختلفة، مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية من طرف مصالح الأمن بمراكش وعناصر الدرك الملكي بمراكز مختلفة، كما تم ايقاف مجموعة من المتورطين في عمليات سرقة منازل ودراجات نارية، إضافة إلى تسعين شخص من أجل استهلاك المخدرات.

 

وقد أطاحت عناصر الدرك بشخصين في حالة تلبس بسرقة دراجة نارية بمركز جماعة أولاد حسون.

 

وتأتي هاته الحملة في إطار الجهود التي يقوم به قائد الدرك الجديد من أجل مكافحة ترويج المخدرات وتجفيف منابع الإجرام والفساد بالمجال الترابي التابع للمركز على امتداد جماعة أولاد حسون وجزء من تراب جماعة الويدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى