الضاحيةمراكش

حادثة سير بسعادة تُرسِل راكبي دراجة نارية في حالة خطيرة للمستعجلات

نُقِل شخصان في حالة وصفت بالخطيرة إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي بمراكش، صباح اليوم الإثنين 31 يوليوز الجاري، إثر إصابتهما في حادثة سير بالجماعة الترابية سعادة.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المصابين كانا على متن دراجة نارية صينية الصنع، قبل أن يرتطما بقوة مع حجر الرصيف حينما حاولا تفادي الإصطدام بسيارة في الشارع الرئيسي للمجمع السكني دار السلام، ما أدى إلى إلى اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالسويهلة إلى عين المكان، حيث جرى نقل الضحيتين إلى متسعجلات المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، بالموازاة مع فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادث الذي يرجح أن يكون بسبب السرعة.

ويشار إلى أن الشارع الرئيسي للمجمع السكني المذكور، سبق أن شهد حوادث مماثلة بفعل تهور بعض سائقي الدراجات النارية الذين يسيرون بسرعة كبيرة دون اعتبار لطبيعة الحي السكني، مما يستلزم على الجهات المعنية التدخل لإقامة مطبات تخفيف السرعة بعدد من النقط لاسيما بمداخل الإقامات السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى