المنارةمراكش

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتـ ــل مروعة بمراكش

إهتزت مدينة مراكش، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس فاتح يونيو، على وقع جريمة قتــ ـل مروعة راح ضحيتها شخص في عقده الثالث.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن تفاصيل الجريمة التي كان فضاء سوق “الأربعاء القديم” بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، بدأت بجلسة خمرية بين الجاني الشهير بلقب “زريقة” والذي ينحدر من حي الزرايب بالمدينة العتيقة، وبين الضحية المعروف بـ”ولد النواضر”، قبل أن ينشب خلاف بين الإثنين اللذين يشتغلان بالمجزرة الجماعية، ما لبث أن تطور إلى جريمة بعد أن استل الأول سكينا و وجه به طعنات قاتلة لنديمه الذي سقط مدرجا في دمائه وقد فارق الحياة.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الدائرة الأمنية الثامنة انتقلت إلى عين المكان بمعية عناصر الشرطة العلمية والتقنية، حيث جرى معاينة جثـ ـة الضحية قبل نقلها إلى مستودع الأموات، فيما تم اقتياد الجاني بعد ايقافه إلى مقر الأمن.

 

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن البنايات والإسطبلات المتبقية بسوق “الأربعاء القديم” بعد ترحيله إلى السويهلة، تحول بعضها إلى وكر للمدمنين والمنحرفين الذين يلوذون بهذا الفضاء لتعاطي الخمر والمخدرات، الأمر الذي حوّل المنطقة إلى نقطة سوداء.

 

وجدير بالذكر أن جريمة القتـ ـل التي شهدها سوق “الأربعاء القديم” تعد الثانية من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى