وطني

جريـ ـمة بشعة.. خمسيني يقتـ ـل شقيقه ويضرم النار في جـ ـتثه وسط غابة بسيدي إفني

ألقت المركز القضائي للدرك الملكي بسيدي إفني، القبض على رجل في عقده الخامس بمعية نجله، للإشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بجريمة قتـ ـل مع سبق الإصرار والترصد والتمثيل بجثة.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الجريمة تم اكتشاها على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بسيدي إفني تحت إشراف قائد السرية وبتنسيق مع النيابة العامة باستئنافية كلميم، بعد التوصل ببلاغ حول اختفاء الضحية البالغ من العمر نحو 70 عاما، بعد توجهه إلى السوق أول أمس السبت 23 دجنبر الجاري، حيث توصل رجال الدرك إلى أن المختفي تمت تصفيته الجسدية من طرف أخيه وابن هذا الأخير لأسباب عائلية.

وتضيف ذات المعطيات، أنهما قاما بعد تصفية الضحية بحمل جثته على متن دابة إلى غابة مجاورة لمدينة سيدي إفني، قبل أن يعمدا إلى وضع الحطب عليها و إضرام النار فيها لتحترق بالكامل، معتقدين أن ذلك سيمكنهما من طمس جريمتهما الشنعاء.

وقد تم وضع المتهم الرئيسي البالغ من العمر 53 عاما تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم الإحتفاظ بابنه القاصر تحت المراقبة إلى حين تقديمها أمام النيابة العامة باستئنافية كلميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى