مراكش

تنصيب رئيس جديد لمصلحة تدبير المسار المهني بأكاديمية مراكش

أشرف مولاي احمد الكريمي مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، بعد زوال يوم أمس الاثنين 16 يناير 2023 بمقر الأكاديمية على تنصيب يوسف شمس الدين، رئيسا لمصلحة تدبير المسار المهني والارتقاء بالموارد البشرية بالأكاديمية.

و أكد مدير الأكاديمية بالمناسبة على أهمية مواصلة الإنخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة تدعم التكوين المتميز والمرتكز على الجانب التطبيقي والعملي من جهة، وتعمل على توفير ظروف عمل ملائمة للاستاذات والأساتذة ، وتسهم في ارساء نظام لتدبير مسار مهني محفز للارتقاء بالمردودية لما فيه خير مصلحة التلاميذ، داعيا إلى الإرتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك، و تعزيز التواصل والتنسيق في المجال مع جميع الفاعلين والمتدخلين والفرقاء الإجتماعيين وشركاء المنظومة التربوية.

 

 

و عرج مدير الأكاديمية على تقديم، لمحة عن المسار التكويني والمهني للمسؤول الجديد، حيث أن الأستاذ يوسف شمس الدين حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة، و راكم تجارب متعددة في مجال تدبير الموارد البشرية،آخرها كرئيس لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لشيشاوة.

 

وفي الختام دعا مدير الأكاديمية رئيسات و رؤساء الأقسام والمصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي الأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها، إلى المزيد من الانخراط للتنزيل الأمثل لخارطة طريق 2022-2026 من أجل مدرسة ذات جودة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى