مراكش

تسوية ملف السكنيات للمساعدين التقنيين بمديرية التعليم بمراكش

أعلن المكتب الإقليمي للمساعدين الإداريين والتقنيين المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم، أن ملف السكنيات الذي عمّر طويلا تم تسويته بعد لقاءات وحوارات ماراطونية مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بمراكش.

 

و أكد المكتب الإقليمى في بلاغ توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منه، أن “المساعدين التقنيين والمساعدات التقنيات وعددهم ثمانية بإقليم مراكش، تمكنوا من تسلم مفاتيح سكناهم الوظيفية عن طريق لجنة من المديرية، كما تسلم كل من طلب الشواهد الإدارية الخاصة بالسكن، إضافة إلى تراخيص الماء والكهرباء”.

 

وحيا المكتب الإقليمي عاليا صمود واستماتة كل مناضلات ومناضلي الجامعة وممثليهم الذين لم يتوانوا في الدفاع عن حقوق ومكتسبات المساعدين الإداريين والتقنيين.

 

ودعا الشغيلة التعليمية إلى تجسيد الإضراب الوطني يومي 20 و 21 فبراير 2023 مصحوبا بوقفة احتجاجية أمام المديرية الإقليمية بمراكش بعد غد الاثنين 20 فبراير ابتداء من الساعة 11 صباحا، وذلك من أجل الاستجابة لكافة مطالب نساء ورجال التعليم وضد تماطلات الوزارة الوصية على القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى