وطني

تزامنا مع التحقيق مع بارون مخدرات.. الناصري يطلب تجميد عضويته بحزب الأصالة والمعاصرة

تقدم سعيد الناصري، القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، الذي يشغل منصب رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، ورئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي، (تقدم) بطلب تجميد عضويته بالحزب.

وذكرت يومية “الأخبار” التي أوردت النبأ في عددها ليومه الأربعاء، أن الناصري قدم هذا الطلب تزامنا مع الأبحاث التي تجريها معه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بخصوص علاقة مفترضة بينه وبين بارون المخدرات المعروف بالحاج “المالي”، كان مبحوثا عنه على الصعيد الدولي، ويوجد حاليا رهن الاعتقال بسجن الجديدة، بعد إيقافه من طرف المصالح الأمنية المغربية.

وأضافت اليومية أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة سيعقد اجتماعا للبث في تجميد عضوية الناصري، ولم تستبعد مصادر “الأخبار” أن يقدم عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على نفس الخطوة، بسبب نفس الملف.

وعلاقة بالموضوع قال عضو بالمكتب السياسي لـ”كود”: “فعلا قدم طلب تجميد العضوية بشكل راقي وفي احترام للمؤسسات، لأن اسمه مرتبط بما أثير في البحث حتى تتضح الحقيقة”. وأضاف أن هاد التصرف “تقدره قيادة الحزب، لأن هذا سلوك جاري به العمل في البلدان الديمقراطية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى