أقاليمالسراغنة

بعد شكاية من برلماني بالسراغنة.. القضاء يبرئ عضوا بالإشتراكي الموحد من التشهير

قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة، في جلستها ليوم الإثنين ثاني أكتوبر الجاري، ببراء عزيز جالي عضو الحزب الإشتراكي الموحد، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها ضده رئيس جماعة الجوالة وبرلماني الإقليم المختار بنفايدة، إلى وكيل الملك.

وقد توبع جالي بعد الإستماع إليه من طرف نائب وكيل الملك بنفس المحكمة بتاريخ 17 يوليوز المنصرم بتهمة “بث وتوزيع إدعاءات قصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم” طبقا للفصل 447 – 2 من مجموعة القانون الجنائي،
وبعد عدة جلسات للمحاكمة ومرافعات هيئة الدفاع، تم النطق بالحكم في الملف، بتبرئة عزيز جالي من التهم المنسوبة إليه.

وبعد تهنئة عضوه بالبراءة، أكد المكتب الإقليمي للحزب الإشتراكي الموحد بقلعة السراغنة في بلاغ له، أن التضييق والحصار و الإستفزازات التي يتعرض لها مناضلوا الحزب بالإقليم، لن تزيد مناضليه إلا إصرارا على النضال وفضح الفساد والمفسدين، والدفاع المستميت في إطار القانون، عن مصالح ساكنة الإقليم.

وأعرب المكتب الإقليمي عن شكره وامتنانه لهيئة الدفاعفي شخص الأستاذ محمد الطاهري والأستاذ عزيز بنطالبة، وحياهما على مجهوداتهما الجليلة ومرافعاتهما القوية دفاعا عن الحق والقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى