مراكش

بعد التوصل لهويته.. أمن مراكش يحجز سيارة المتورط في قتـ ـل فتاة ويصدر مذكرة بحث في حقه

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن بمراكش أصدرت مذكرة بحث في حق المشتبه فيه في قضية مصـ ـرع فتاة بعد رميها من سيارة بحي عين مزوار بمقاطعة المنارة.

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن عناصر الأمن كانت قد انتقلت أمس الثلاثاء إلى محل سكنى المتهم بمنطقة الشريفية بعد التوصل لهويته، حيث تم العثور على السيارة التي استعملت في الحادث وحجزها، فيما تعذر إيقاف صاحبها الذي تبين أنه لم يكن بداخل مسكنه.

ويأتي هذا بعد يوم على وفاة الفتاة الضحية داخل غرفة الإنعاش بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، متأثرة بإصابات بليغة تعرضت لها بعد رميها من سيارة المتهم الهارب، بحي عين مزوار بمقاطعة المنارة.

وكانت الضحية نُقِلت في حالة حرجة صباح يوم السبت ثامن يوليوز الجاري، إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي بمراكش، حيث أدخلت غرفة الإنعاش غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة رغم محاولات الأطقم الطبية إنقاذ حياتها.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الفتاة كانت بمعية صاحب سيارة وهما في حالة سكر قبل أن ينشب شجار بينهما، فعمد السائق إلى فتح باب سيارته ورماها في الشارع ثم لاذ بالفرار، الأمر الذي أدى إلى إصابة خليلته بجروح وصفت بالخطيرة.

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الأمن حلت بعين المكان، حيث تم نقل الضحية على متن اسعاف الوقاية المدنية إلى المستشفى الجامعي وايداعها غرفة العناية المركزة، حيث فارقت الحياة، فيما لا يزال البحث جاريا لايقاف الجاني الذي تم التعرف على هويته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى