وطني

بعد اعتقال 6 أشخاص بينهم بريطاني.. درك مراكش يلاحق بارونا خطيرا لمخدر “غاز الضحك”

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، تكثف أبحاثها من أجل الوصول إلى مزود مواطن بريطاني مقيم بالمدينة الحمراء بمخدر “غاز الضحك”.

 

وأكدت مصادر الصحيفة، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك مع المواطن البريطاني الموقوف إلى جانب خمسة أشخاص آخرين، مكّنت من التوصل إلى هوية مزوده الرئيسي بهذه المادة المخدرة ضواحي البيضاء، حيث من المنتظر أن تنتقل عناصر المركز القضائي إلى المنطقة لإيقافه.

 

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، تمكنت أول أمس السبت 15 يوليوز الجاري، من ايقاف المواطن البريطاني بعد ضبط أحد المستهلكين متلبسا بتعاطي هذه المادة المعروفة محليا بـ”النفاخة”.

 

وقادت الأبحاث التي أخضع له المستهلك من طرف عناصر الدرك الملكي، إلى ايقاف البريطاني بمحطة للوقود بجماعة أولاد حسون على إثر كمين محكم، حيث اعترف بكونه يمتلك مستودعا بتامنصورت تمت مداهمته واعتقال أربعة أشخاص آخرين من مساعديه، وحجز كميات كبيرة من القنينات التي تحتوي على “أكسيد النيتروز” الذي يستعمل في تعبئة النفاخات قبل استنشاقها من طرف متعاطي هذا النوع من المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى