الضاحيةمراكش

بعد أن رفض والدها تزويجها له.. صاحب سوابق يختطف قاصر ليلا من منزل أسرتها ضواحي مراكش

توجه مواطن يقطن بدوار أيت لعريف التابع لجماعة أكفاي بعمالة مراكش، بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، في شأن تعرض ابنتها القاصر للإختطاف ليلا من منزل أسرتها قبل احتجازها في مكان مجهول.

وقال الأب في معرض شكايتة التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، إن فصول النازلة تعود إلى نحو 3 أو 4 أشهر خلت حينما تقدم شاب يقطن بدوار رجال أحمر بنفس الجماعة، رفقة والدته لخطبة إبنته القاصر المسماة “نجوى” والمزدادة بتاريخ 14 يناير 2008، غير أنه رفض طلبه لكون ابنته لاتزال قاصرا، إضافة إلى أن طالب يد ابنته غير كفء وله سوابق قضائية ومعروف بسلوكاته الإنحرافية، إلى سيرة والدته الغير مشرفة”.

وتضيف الشكاية، أن الشاب لم يستسغ رفض طلبه فعمد يوم الخميس 18 يناير 2024 إلى اقتحام منزل المشتكي ليلا مستغلا الإنهيار الجزئي الذي تعرض له البيت بفعل الزلزال، وقام باختطاف الفتاة القاصر واحتجازها في مكان مجهول.

وأضاف الأب أنه إكتشف في الصباح اختفاء ابنته مما حذا به الى اللجوء الى مركز الدرك الملكي بأاكفاي للتبليغ عن واقعة اختطافها، حيث رافقوه الى منزل المشتبه فيه بدوار رجال أحمر، لكن لم يتم العثور عليه لكون والدته تتوفر على العديد من المنازل السكنية، وقد بلغ إلى علمه أنه يتواجد بأحد هذه المنازل بمنطقة الشريفية المتاخمة لمراكش”.

و أشار الأب إلى أنه لم يفلح في الإتصال بابنته على رقم هاتفها بسبب إغلاقه، وطالب الوكيل العام من أجل إعطاء تعليماته للضابطة القضائية لإجراء بحث في الموضوع، وانقاذ ابنته التي مضى على اختطافها أسبوع، وتقديم المتورط في هذا الفعل الإجرامي للعدالة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى