المنارةمراكش

بالصور: تفاصيل جريمة قتـ ــل “حارس عمارة” على يد ضابط للحالة المدنية بمراكش

إهتزّ حي المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، ليلة أمس الأربعاء ثامن نونبر الجاري، على وقع جريمة قتـ ـل بشعة راح ضحيتها شخص في عقده الثالث على يد موظف جماعي.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية البالغ من العمر نحو 33 عاما والذي كان يشتغل قيد حياته حارس عمارة بالقرب من ساحة “الكركر ات”، تعرض نحو الساعة التاسعة ليلا بالقرب من إقامة العنبر لطعنة قوية على مستوى الحنجرة بواسطة سلاح أبيض من طرف موظف جماعي برتبة ضابط للحالة المدنية يعمل بملحقة ادارية تابعة لمقاطعة المنارة، فلاذ (الضحية) بالفرار وهو ينزف إلى أن سقط بالقرب من “ملاعب القرب” المجاورة لإقامة الرجاء.

وتضيف ذات المعطيات، أن الضحية وهو متزوج وأب لطفلين تم نقله على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية نحو مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس، غير أنه فارق الحياة في الطريق متأثرا بإصابته.

وأشارت ذات المعطيات، إلى أن الموظف الجماعي البالغ من العمر نحو 44 عاما والمفوض له صلاحية تصحيح الإمضاء، سلم نفسه صباح اليوم الخميس لمصالح الدائرة الأمنية الـ23 بحي إزيكي، حيث تمت إحالته على عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية للتحقيق معه حول دوافع إقدامه على ارتكابه لهاته الجريمة المروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى