وطني

الوزير بنسعيد يترأس حفل تخرج الفوج الجديد لطلبة المعهد العالي للإعلام والإتصال

نظم الاثنين بالرباط، حفل تخرج الفوج الـ50 لطلبة المعهد العالي للاعلام والاتصال، برئاسة وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، وحضور مدير المعهد، عبد اللطيف بنصفية.

وبهذه المناسبة، أوضح وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، أن هذه المناسبة تشكل فرصة للقاء مع الخريجين والتنويه بالعمل الذي قاموا به، مضيفا أنها مناسبة للإشادة بأفراد أسرهم الذين ثابروا في دعم أبنائهم طيلة مسارهم الدراسي.

وأبرز بنسعيد أن المغرب في حاجة إلى إعلاميات وإعلاميين لديهم مستوى عال من التكوين، وإعلام يضطلع بأدواره على الصعيدين الوطني والدولي، مؤكدا أن المعهد العالي للإعلام والاتصال يعد شريكا أساسيا في إنجاح هذه المهمة الوطنية.

من جهته، قال مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال، عبد اللطيف بنصفية، إن هذه اللحظة ممزوجة بـ”الفرح والأمل”، مؤكدا أن المعهد سيتبنى، ابتداء من السنة المقبلة، برنامجا إصلاحيا عميقا يتماشى مع تسريع وتيرة إصلاح التعليم العالي.

وأضاف أنه من المنتظر أن يقدم المعهد العالي للإعلام والاتصال للطلبة مسارا تكوينيا جيدا يعتمد على تقوية المجالات المهنية الحديثة والثقافة العامة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذا مجالات التخصص الإلكتروني، مبرزا أن هذا العرض التكويني الجديد سيؤسس لمرحلة جديدة في اعتماد تكوين إعلامي من المستوى الجيد يجعل المعهد في مصاف المؤسسات العالمية الحديثة.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى