جليزمراكش

الصراصير تُغِير على ساكنة إقامة بجليز و”السانديك” يستنجد بعمدة مراكش

يبدو أن حجافل الصراصير خرجت على السيطرة وتعدت حدود الإمكانيات الذاتية التي خصصها وكيل اتحاد الملاك المشتركين بإقامة أبواب جليز الشطر 2 لمحاربة هذه الآفة، حيث اضطر “السانديك” إلى توجيه رسالة يناشد من خلالها عمدة مراكش قصد التدخل للمساعدة في القضاء هاته الحشرات التي تكاثرت مع حلول فصل الصيف.

 

وطالب وكيل إتحاد الملاك المشتركين، رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري، من أجل القيام بحملات لمحاربة إنتشار الصراصير بمجاري الصرف الصحي وداخل العمارات السكنية B و B1 و C و C1 و B3 و B2 و D و E و A-1 وتغولها بشكل ملفت للنظر وبأعداد كبيرة وهجومها على الشقق السكنية.

 

و أبرز أن تكاثر هاته الحشرات يهدد السلامة الصحية لساكنة المجموعات GH 09 و GH 10 و GH 13 و GH 8 و GH 7 بإقامة ابواب جليز الشطر 2 التابعة إداريا لملحقة الحي العسكري مقاطعة جليز.

 

و أشار “السانديك” إلى أنه سبق له أن تقدم بشكاية للعمدة بتاريخ 14 ماي المنصرم، وبناء عليها تدخلت المصالح المعنية و قلصت من أعداد الصراصير دون أن تتمكن من القضاء عليها بشكل كلي، لتعود وبأعداد أكبر بداية شهر يوليوز الجاري، مما يستدعي تدخلا دوريا إلى غاية رفع هذا الضرر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى