أقاليمالسراغنة

السراغنة: ايقاف 20 شخصا وحجز تسع دراجات نارية وسيارة بالعطاوية

باشرت مصالح مفوضية الشرطة العطاوية معززة بدعم لوجيستيكي وبشري من مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة، أول أمس الخميس 08 فبراير الجاري، عمليات أمنية مشتركة أسفرت عن نتائج إيجابية في مجالي محاربة الجريمة و زجر المخالفات المتعلقة بقانون السير و الجولان.

و وفق إفادة مصدر مطلع، فقد تمكنت الفرق الميدانية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة وترويج واستهلاك مخدر “الشيرا” وترويج مادة النفحة، إضافة إلى 16 شخصا من أجل جنح أخرى مختلفة.

و أضاف ذات المصدر، أنه تم تسجيل مجموعة من المخالفات المرورية في حق مستعملي الطريق، وإيداع 9 دراجات نارية وسيارة بالمستودع البلدي لانعدام التأمين.

كما شملت العمليات الأمنية المشتركة كذلك تكثيف المراقبة الطرقية في مختلف محاور المدينة من أجل التأكد من صلاحية وسلامة وثائق المركبات والتحقق من هويات الأشخاص.

وحسب نفس المصدر، فإن العمليات الأمنية المشتركة التي تأتي تماشيا مع الإستراتيجية الأمنية المعتمدة على صعيد ولاية أمن مراكش، ستبقى سارية بصفة شهرية و بشكل منتظم و كلما دعت الضرورة الأمنية إلى ذلك بتنسيق تام بين مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة ومفوضية الشرطة العطاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى