أقاليمالرحامنة

الرحامنة: درك راس العين يعتقل مروجا ويحجز كمية مهمة من “الشيرا” و”الكوكايين”

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “راس العين” بإقليم الرحامنة، بعد ظهر اليوم السبت تاسع مارس الجاري، من ايقاف صاحب سوابق مبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن ايقاف المتهم البالغ من العمر حوالي 33 عاما، جاء على إثر ضبط مستهلك متحوزا بحوالي غرامين من مخدر “الكوكايين”، حيث اعترف لعناصر الدرك بمزوده الثلاثيني، ليتم نصب كمين للأخير بتنسيق مع الموقوف حيث اتصل به و أوهمه بكونه في حاجة إلى طلبية أخرى من نفس الوزن (غرامين).

وتضيف ذات المعطيات، أن المروج فطن متأخرا إلى الكمين فحاول الفرار عبر الشعاب بمنطقة راس العين، غير أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من القبض عليه.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أخضع له مسكن الموقوف بتنسيق مع النيابة العامة من العثور على حوالي 80 غراما من مخدر “الكوكايين” وكيلوغرام ونصف من مخدر “الشيرا”، إضافة إلى مبلغ مالي يفوق 10 ألاف درهم متحصل من هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم وضع الموقوفيْن تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة، من أجل الإستهلاك وحيازة وترويج المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى