الضاحية

الدرك الملكي يطيح بعصابة إجر امية متورطة في سرقة صيدليات ومتاجر بتامنصورت

من المنتظر أن تحيل عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، صباح اليوم الإثنين 12 يونيو الجاري، أربعة شبان في العشرينيات من العمر للإشتباه بتورطهم في جرائم سرقة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و26 عاما، تم ايقافهم أول أمس السبت من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت، حيث تبين بعد تنقطيهم أنهم مبحوث عنهم بموجب عدة مذكرات بحث من طرف مصالح الأمن بمراكش وعناصر الدرك الملكي.

 

وتضيف ذات، المعطيات، أن الموقوفين الذي ضبطت بحوزتهم مجموعة من المسروقات، أقروا بتورطهم في مجموعة من السرقات التي استهدفت صيدليات ومحلات لبيع المواد الغذائية والملابس، ويعمدون إلى عرضها للبيع على موقع التواصل الإجتماعي (الفايسبوك).

ويأتي ايقاف أفراد العصابة الإجرامية بعد نحو خسة أيام من تداول فيديو يظهر تعرض صيدليتين بالشطر السادس والثامن بمدينة تامنصورت، في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء سادس يونيو، للسرقة عن طرق الكسر.

 

وتظهر مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة، الجناة أثناء عملية كسر الأقفال باستعمال عمود حديدي (بينسة).

 

و أشارت مصادر صحيفة “المراكشي”، إلى أن أفراد العصابة الإجرامية نفذوا عمليات مماثلة استهدفت محلات تجارية بعدد من الأحياء بالمدينة قبل أن تنجح عناصر الدرك الملكي في ايقافهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى