وطني

الأمن الإسباني يعتقل متورطا في السطو على شاحنة محملة بالفلفل قادمة من المغرب

ألقت المصالح الأمنية الإسبانية، القبض على شخص يبلغ من العمر 39 سنة، قام بالسطو المسلح على شاحنة محملة بالفلفل كانت قادمة من المغرب.

 

وأفادت تقارير إعلام إسبانية أن الحرس الإسباني عثر على الشاحنة المسروقة منذ 17 يونيو المنصرم، بحمولتها من الفلفل في مدينة كانيلس، داخل مستودع صناعي يمكله الموقوف.

 

وذكرت المصادر أن شخصان كانا على متن سيارة خفيفة، أقدما على مهاجمة سائق الشاحنة الذي توقف لأخذ قسط من الراحة، حيث أشهر أحدهما مسدسا في وجهه، وأجبره على مغادرتها، قبل أن يتوجها بالشاحنة إلى وجهة مجهولة.

 

وفور توصلها بشكاية من السائق، فتحت وحدة أمنية تابعة للشرطة القضائية بغرناطة التحقيق في الحادث، بتنسيق مع الشركة المالكة للشاحنة، حيث تمكنوا من معرفة مكان تواجدها.

 

وتبين أن منفذ العملية مجرم معروف لدى الأمن الإسباني، إذ سبق وأن اعتقل في مناسبتين سابقتين بتهمة تهريب المخدرات، كما أن سائق الشاحنة، تمكن من التعرف على أحد الجناة الاثنين عبر صور معروضة عليه.

 

واستعاد عناصر الحرس المدني الشاحنة وشحنتها من الفلفل، واكتشفت المصالح الأمنية أن الجاني لم يكن هدفه سرقة محتوى الشاحنة، بل كان يعتقد بأن بها مخدرات. وأحيل الموقوف على محكمة لوخا في حالة اعتقال، باعتباره الجاني المفترض في ارتكاب جريمة سطو والتهديد المسلح.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى