وطني

اعتقال مستخدم بشركة بتهمة اختلاس مبالغ ناهزت مليار و400 مليون

اعتقلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مستخدما بشركة وطنية معروفة، على خلفية تورطه برفقة عصابة في تزوير شيكات بنكية والقيام بسحوبات مالية تدليسية، والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

 

تفاصيل الواقعة انكشفت بفضل معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي قادت لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في تزوير شيكات بنكية للقيام بسحوبات مالية تدليسية والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، قبل أن يقدم الممثل القانوني للشركة شكاية مفادها أن موكلته كانت ضحية سحوبات مالية احتيالية من حسابها البنكي، باستعمال شيكات مزورة طالت مبالغ مالية ناهزت مليارا و400 مليون سنتيم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من إيقاف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي كشفت عن تورط أسماء أخرى.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي، بمعية زوجته التي تشكل هي الأخرى موضوع بحث في قضايا النصب وإصدار الشيكات بدون رصيد، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المرتكبة والكشف عن باقي المساهمين والمشاركين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى