سيبعمراكش

اعتصام إنذاري لضحايا مشروع بساتين الواحة بسيدي يوسف بن علي

نظم مجموعة من المتضررين من مشروع بساتين الواحة بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، اليوم السبت ثالث يونيو الجاري، اعتصاما إنذاريا أمام المشروع للتنديد بما أسموه التسويف والمماطلة التي يتعرضون لها من طرف صاحب المشروع.

 

ويأتي الشكل التصعيدي في سياق برنامج احتجاجي سطره ضحايا المشروع العقاري، والذي انطلق يوم الخميس فاتح يونيو بوقفة أمام مشروع بساتين الواحة، وتواصل اليوم بالإعتصام على أن تليه أشكال تصعيدية أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

 

ورفع المشاركون في الإعتصام الإنذاري لافتات وشعارات تستنكر إخلال الشركة العقارية بتعهداتها والتزاماتها لاسيما في الجانب المتعلق بمواعيد و أوقات تسليم الشقق، وتطالب بإنضاف “ضحايا” المشروع العقاري.

 

وطالب المحتجون الشركة المعنية بالإسراع في تسليمهم مساكنهم، لاسيما و أن أغلبهم مطالب بأدء أقساط الكراء شهريا، وهو عبء مادي كان من الأجدر أن يذهب لتسديد الأقساط البنكية قصد امتلاك “قبر الحياة” الذي لا يزال بعيد المنال بسبب تماطل الشركة بحسب تعبير عدد من المستفيدين، كما طالبو بإعادة التسبيقات للراغبين في ذلك من المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى