أقاليمشيشاوة

ابتدائية ايمنتانوت تحجز ملف “بيدوفيل” متهم بهتك عرض قاصر داخل مقهى للمداولة

المحكمة الإبتدائية: قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، اليوم الإثنين 29 ماي الجاري، إدخال ملف “بيدوفيل” في عقده الخامس متابع بتهمة هتك عرض قاصر للمداولة.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية بإيمنتانوت، أحالت المتهم (ا،ا) يوم الأحد 21 ماي الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال من أجل “هتك عرض قاصر بدون عنف والتغرير بقاصر”، مع إحالته على جلسة اليوم الموالي (الإثنين 22 ماي) لبدء محاكمته من أجل المنسوب إليه.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم المسمى (ا،ك) البالغ من العمر نحو 56 عاما والذي ينحدر من منطقة متوكة، تم ايقافه من طرف عناصر الأمن في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 19 ماي، داخل مقهى بشارع بئر أنزران بمدينة ايمنتانوت، للإشتباه بتورطه في اغتصـ ـاب طفل يبلغ من العمر 12 عاما.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الخمسيني كان قد اصطحب معه الطفل إلى المقهى الشعبي للمبيت على أساس أنه ابن شقيقه، غير أن أمره ما لبث أن افتضح بعد أن أطلق الطفل عقيرته بالصراخ لحظة ممارسة الجنس عليه من طرف “البيدوفيل”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى