مراكش

إيداع ثلاثيني متهم بتصوير ونشر فيديوهات إباحية سجن لوداية

قرّر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، متابعة ثلاثيني في حالة اعتقال من أجل جناية الإتجار في البشر وصنع محتويات رقمية إباحية، و إيداعه السجن المحلي لوداية في انتظار بدء محاكمته.

 

وكان المتهم أحيل أمس الأحد 15 يناير الجاري، من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية على الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، حيث تم الإستماع إليه بخصوص المنسوب إليه، إلى جانب ثلاث فتيات من ضحاياه.

 

وقد تم ايقاف المتهم يوم الخميس المنصرم، من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، للإشتباه فيه بتورطه في تصوير ونشر مقاطع فيديو إباحية على مواقع أجنبية على شبكة الأنترنت.

 

و وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل الموقوف والذي كان معدا كاستوديو للتصوير، مكنت من حجز معدات إلكترونية وجهاز لتخزين المعطيات الرقمية، علاوة على ملابس ومجموعة من الإكسسوارات والحلي والساعات التي يشتبه في استخدامها خلال عمليات تصوير مشاهد إباحية.

 

وبحسب المصدر عينه، أظهرت الخبرة التقنية المنجزة على المعدات الإلكترونية المحجوزة، أنها تتضمن آثارا رقمية لمقاطع فيديو إباحية منشورة على شبكة الأنترنت.

 

وكشفت معطيات توصلت بها صحيفة “المراكشي” أن عناصر الأمن ضبطت بحاسوب المتهم أزيد من مائتي فيديو إباحي، في الوقت الذي تتقاطر فيه على الشرطة القضائية بمراكش شكايات مجموعة من الضحايا ينحدرن من مدن مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى