جليزمراكش

إحالة شرطي على الوكيل العام للملك بمراكش بتهمة هتك عرض فتاة قاصر

من المنتظر أن تحيل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت إقليم الحوز، صباح اليوم الإثنين ثالث أبريل الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستنئاف بمراكش، رجل أمن بتهمة هتك عرض فتاة قاصر.

 

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت، ألقت القبض في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد ثاني أبريل، على الشرطي المذكور للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر.

 

و أوضحت مصادر صحيفة “المراكشي”، أن المتهم تم ايقافه نحو الساعة الثانية صباحا من داخل منزل أسرته بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، أصدرت زوال يوم أمس السبت فاتح أبريل، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق مقدم شرطة يعمل بالأمن العمومي بولاية أمن مراكش، وذلك لكونه يشكل موضوع بحث قضائي للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بهتك العرض في حق قاصر.

 

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها تنتظر نتائج البحث القضائي الذي تجريه مصالح الدرك الملكي بمنطقة تمصلوحت ضواحي مدينة مراكش، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك ليتسنى لها ترتيب المسؤوليات التأديبية والجزاءات الإدارية التي يقتضها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني في مواجهة المعني بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى