وطني

أمن طنجة يوقف اسبانيا متلبسا بمحاولة تهريب طن وخمسين كلغ من مخدر الشيرا

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة بميناء طنجة المتوسط، تمكنت على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس السبت 17 يونيو الجاري، من توقيف مواطن اسباني وإجهاض محاولة تهريب طن وخمسين كيلوغرام من مخدر الشيرا.

 

وأوضحت ذات المصادر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المشتبه فيه، وهو مواطن اسباني يبلغ من المجن 51سنة، وهو في حالة تلبس بمحاولة تهريب شحنات المخدرات المحجوزة على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالخارج.

 

وأضافت ذات المصادر أنه قد تم إخضاع المواطنين الأجنبي الموقوف لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الامتدادات والارتباطات الدولية لهذا النشاط الإجرامي.

 

وخلصت ذات المصادر إلى أن هذه القضية تندرج في سياق الجهود المتواصلة والمشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى