رياضة

مواجهة بين الكوكب والدفاع الجديد للظفر ببطاقة الصعود إلى الدوري الإحترافي

يخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد يوم غد السبت ثامن يونيو الجاري، مباراة مصيرية ضد مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الـ29 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني.

المباراة التي تشكل قمة هذه الجولة ستحدد بنسبة كبيرة الفريق الذي سيظفر ببطاقة الصعود الثانية لمرافقة فريق النادي المكناسي إلى الدوري الإحترافي الأول.

ويستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للمركز الثاني برصيد 50 نقطة، نظيره الكوكب المراكشي، المحتل للمركز الثالث برصيد 47 نقطة، يوم السبت 8 يونيو 2024، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، في ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وكان البرلماني عبد الرحمان وافا عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، وجّه طلب استعطاف لوالي جهة مراكش آسفي فريد شوراق، من أجل السماح لجمهور فريق الكوكب المراكشي بمرافقة فريقه في المباراة المصيرية ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقال البرلماني وافا في معرض طلبه، إنه “إن جمهور الكوكب المراكشي يعتبر الداعم الأول للفريق ولا طالما كان عنصرا حاسما ومهما في دعم وتحفيز لاعبي الفريق، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة التي يسعى فيها الفريق لتحقيق الصعود والعودة إلى مكانه الطبيعي بين صفوف فرق القسم الاحترافي الأول”، مضيفا بأن “تواجد الجمهور يعزز من معنويات اللاعبين ويُشكل دفعة قوية لهم لتحقيق النصر.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى