جليزمراكش

مراكش: ايقاف “نصّابة” باعت الوهم للراغبين في اقتناء أضاحي العيد وسلبتهم مبالغ مالية

من المنتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية صباح يوم غد الأربعاء 12 يونيو الجاري، امرأة على النيابة العامة بابتدائية مراكش للإشتباه بتورطها في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيها تم ايقافها من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية (قشيش)، على إثر شكايات عدد من المواطنين بحي لكزا بملحقة باب دكالة التابعة لمقاطعة مراكش المدينة، يتهمون من خلالها المعنية بالأمر بالنصب عليهم في مبالغ مالية مقابل الحصول على أضاحي العيد.

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوفة كانت تستدرج ضحاياها الذين بلغ عددهم 10 أشخاص إلى مرآب بسيدي بوعثمان إقليم الرحامنة مخصص لبيع الأضاحي، وتوهمهم أن القطيع الذي يضم خرفانا ممتازة وباهظة الثمن تعود لأحد المحسنين الذي توجه لأداء مناسك الحج، وبأن الأخير حدد سعر بيع تلك الأكباش في مبالغ تتراوح مابين 2000 درهم و2500 درهم فقط للخروف الواحد، الأمر الذي كان يسيل لعاب ضحاياها الذين لا يتوانون في تسليمها المبالغ المذكورة بعد انتقاء الخروف وتصوير الحلقة التي تحتوي على الترقيم الممنوح من طرف مصالح (أونسا).

و أشارت نفس المصادر، إلى أن المشتبه فيها كانت تعد ضحاياها بأنها ستوزع عليهم الأضاحي قبيل يومين من حلول العيد، غير أنها سرعان ما أغلقت هاتفها في وجههم واختفت عن الأنظار، الأمر الذي دفع بهم إلى تقديم شكاية ضدها لدى مصالح الدائرة الأمنية الثانية التي تمكنت من القبض عليها وإحالتها على عنهاصر الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى