مراكش

مدير مجموعة مسعود المركزية بحربيل يوضح بشأن مخاطر حفرة للصرف الصحي

أكد مدير مجموعة مسعود المركزية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بمراكش، أن الإدارة باشرت منذ بداية الدخول المدرسي الحالي شهر شتنبر، إلى الإتصال بكل من جمعية الآباء والجماعة المحلية في شخص نائب الرئيس وحذرتهم من خطورة الحفرتين على حياة التلاميذ.

 

و أضاف المسؤول التربوي في رد على مقال منشور بصحيفة “المراكشي” تحت عنوان “”، أن الإدارة قامت بمعية حارس المدرسة على وضع الشوك ببوابة الحفرة، كما قامت بحملة تحسيسية داخل الأقسام لتوعية التلاميذ وتحذيرهم من مغبة الإقتراب من تلك الحفرة.

 

ونظرا لعدم استجابة كل الجهات المعنية، يضيف المدير، تمت تبليغ مجموعة من الساكنة التي عاينت الحفرتين مؤكدة في نفس الوقت على القيام برفع الضرر والخطورة، غير أنها لم تقم بأي شيء.

 

و أشار إلى أن مصور الفيديو الذي نشرته الصحيفة دخل الى المؤسسة يوم 28 يناير 2023 مستغلا وجود أجانب بالمؤسسة في إطار نشاط اجتماعي، وبشكل انتهازي بدأ يصرخ ويهدد كل من واجهه، وبحكمة بعض الأساتذة تم اخراجه إلى خارج المؤسسة ولم تهدده الإدارة ولم تسبه بل حاولت معه بالتي هي أحسن رغم أنها في موقع قوة لكونه هاجم المرفق العمومي مدعيا القوة والعنف، مع العلم أن صاحب الفيديو المنشور في قناتكم هو الذي قام بحرق الشوك الذي غطينا به فوهة ألحفرة لأسبأب نجهلها ليعيد الخطر الى ما كان عليه.

 

و أكد بأنه نظرأ لم ورد في الفيديو حول إقحام الادارة والمرفق العمومي في تصفية حسابات انتخابية، فإن الإدارة والمدرسة العمومية تحتفظ بحق إتخاذ جميع الإجراءات القانونية في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى