المدينةمراكش

متابعة شخصين تبادلا الضرب والجرح واستثناء مسير ملهى ليلي

أجلت الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يومه الثلاثاء، البت في قضية متابعة شخصين من أجل تبادل الضرب والجرح والسكر العلني إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل.

 

وكانت الفرقة الجنائية الاولى، التابعة للشرطة القضائية بمراكش، قد أحالت صباح اليوم شخصين على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية من أجل السكر العلني وتبادل الضرب والجرح، فيما استغرب متابعون عدم متابعة مسير الملهى الليلي الذي شهد واقع الشجار وتبادل الضرب.

 

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة يوم السبت الأخير حيث تدخلت مصالح الأمن إثر شجار بين زبونين داخل ملهى ليلي بشارع محمد السادس، تابع لأحد الفنادق المصنفة.

 

وبحسب مصادر عليمة فإن شجار الزبونين تطور إلى استعمال أحدهما كأسا زجاجيا تسبب في جرح غريمه على مستوى يده، ما دفع الأخير إلى تحطيم قنينة خمر واستعمالها في الاعتداء على غريمه، حيث أصابه بجرح غائر على مستوى الوجه، قبل أن يتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

 

وبحسب ذات المصادر فإن المتابعين تسلم كل واحد منهما شهادة طبية حددت الأولى في 40 يوما والثانية في 35 يوما، قبل أن يحالا معا يومه الثلاثاء على المحاكمة، فيما لم يمثل مسير الملهى الليلي الذي من المفترض أن القانون يمنعه من تقديم الخمور للمسلمين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الملهى الليلي المذكور سبق وأن كان مسؤولوه موضوع شكاية من طرف أحد الزبائن، الذي اتهمهم بسرقة مبلغ مالي كان بحوزته وقدره 8000درهم إضافة إلى هاتف نقال.

هذا وقد استمعت مصالح الشرطة القضائية الخميس الماضي لمسير الملهى الليلي وبعض حراس الامن الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى