مراكش

فرار سجينين بعد عرضهما على المحاكمة بجنايات مراكش

علمت صحيفة “المراكشي” من مصدر مطلعة، أن سجينين لاذا بالفرار عشية اليوم الإثنين سادس فبراير الجاري، بعد عرضهما على أنظار محكمة الإستئناف بمراكش.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن المعنيين بالأمر، أحدهما محكوم بـ12 سنة والثاني بـ10 سنوات من أجل السرقة الموصوفة وتكوين عاصبة إجرامية، تم استقدامهما اليوم الإثنين على متن حافلة خاصة بالسجناء تحت حراسة الدرك الملكي، من أجل حضور جلسة محاكمتهما الإستئنافية، وبعد انتهاء أطوار الجلسة واقتيادهما من جديد نحو الحافلة لإعادتهما إلى سجن لوداية، تمكنا من الفرار قبل تسليمهما لعناصر الدرك.

 

وتضيف ذات ىالمصادر، أن فرار السجينين اللذين كانا مصفدين مع بعضهما واللذين تتراوح أعمارهما بين 30 و31 سنة، خلق حالة استنفار في أوساط مصالح الأمن قبل أن تنجح عناصر الشرطة القضائية في اعتقالهما من جديد، وتسليمهما لعناصر الدرك الملكي التي باشرت الإستماع إليهما بخصوص محاولة الفرار التي أقدما عليها، في وقت تتحدث فيه مصادر أن إجهاض عملية الفرار تمت بعد تدخل عناصر الدرك التي كانت بالباب الخلفي والذي حاول السجينين الهرب منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى