جليزمراكش

فدرالية تضع مطالب أكثر من 60 ألف نسمة على مكتب عمدة مراكش

وجّه رئيس فدرالية المنار للوحدة والتضامن بمنطقة الإزدهار التابعة لمقاطعة جليز، رسالة إلى رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، فاطمة الزهراء المنصوري في شأن توفير تجهيزات اجتماعية جديدة و الاعتناء بالمتوفرة.

وحملت رسالة الفيدرالية التي توصلت صحيفة “المراكشي” مجموعة من المطالب التي تتطلع ساكنة ملحقتي رياض السلام والازدهار إلى تحقيقها من قبيل برمجة قاعة مغطاة، إنجاز ملاعب القرب خاصة بمنطقة جنان 2 أوراد، توسيع مقبرة الرحمة بشارع أسفي ومعالجة مشاكل التشوير الطرقي وخاصة ملتقى مدرسة نور الخليل الخاصة ومدخل مؤسسة أركان الخصوصية.

كما طالبت الفيدرالية بتزفيت وتبليط واجهة إقامة بلوج وراء مدرسة نور الخليل، والاهتمام بالمساحات الخضراء، و إصلاح سور المنتزه الرياضي الازدهار وبناء المرافق الصحية الكافية حتى يؤدي خدماته على أحسن وجه، ورفع الضرر المستمر الذي تسببه عين بن طاهر للساكنة و البحث عن حلول مستعجلة لذلك.

و أشارت الفيدرالية إلى أن مراسلته تأتي في إطار مواكبتها لحاجيات الساكنة من المرافق الاجتماعية الضرورية بالمنطقة، وتفعيلا للمقاربة التشاركية التي ينهجها المجلس الجماعي، ونظرا لارتفاع عدد الساكنة بهذه الأحياء الجديدة والتي صار تعدادها يناهز 60 ألف نسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى