وطني

فاجعة الكحول الفاسدة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع 7 متهمين السجن المحلي بالقنيطرة

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة، بإيداع سبعة متهمين على خلفية فضيحة الكحول الفاسدة، السجن بعد استنطاقهم ابتدائيا وإخضاع متهم ثامن لتدابير المراقبة القضائية على ذمة التحقيق.

وكانت عناصر الشرطة القضائية المختصة التابعة للدرك الملكي، أحالت ثمانية أشخاص على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة، بناء على البحث الذي أمر بفتحه حول ظروف النازلة، حيث تقرر متابعتهم في حالة اعتقال مع تحرير ملتمس الى قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في مواجهتهم للاشتباه في ارتكابهم لجناية تقديم مواد مضرة بالصحة عمدا نتج عنها وفيات وعجز بدني.

وقد أظهرت نتائج البحث المنجز، وفق بلاغ للوكيل العام للملك، على أن الضحايا تناولوا مادة كحولية سامة تتمثل في “الميتانول” حيث أدى ذلك إلى وفاة بعضهم فيما البعض الآخر تلقى العلاج وغادر المستشفى ومازال البعض الآخر يخضع للعلاج.

كما أسفرت نتائج البحث المنجز أيضا أن بعض الأشخاص المشتبه تورطهم في هذه القضية قاموا بجلب المادة الكحولية المذكورة من محلات لإنتاج الكحول المركز وعمدوا إلى تسليمها لبعض مروجي هذه المادة المسكرة الذين عملوا على بيعها لعدد من الأشخاص الذين كانوا بإحدى الحفلات حيث تعرضوا مباشرة بعد تناولها لآلام مختلفة أدت إلى وفاة بعضهم.

وشدد البلاغ على أن النيابة العامة ستحرص على تتبع اطوار القضية خلال كافةمراحلها والسهر على تقديم الملتمسات الضرورية من أجل التطبيق الصارم للقانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى