أقاليم

طقس الخميس: أجواء صافية وحرارة منخفضة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب وأحيانا غائمة بجهة مراكش آسفي، ومن المرتقب سقوط زخات مطرية في بعض الأحيان، اليوم الخميس ثاني الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية عموما، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة وستتراوح ما بين 4 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 21 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 8 و18 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 19 و30 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 10 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 21 و35 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماءغائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 7 و17 الرياح تهب شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 15 و20 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء غائمة إلى قليلة السحب واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تتراوح 2 و10 وتهب الرياح جنوبية، وتتراوح سرعتها بين 19 و30 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 5 و17 درجة، فيما الرياح جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 12 و26 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 5 و16 درجة، الرياح تهب شرقية، سرعتها تتراوح ما بين 25 و42 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 7 و17 درجة، فيما الرياح شرقية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 26 و 38 كيلومترا في الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى