وطني

ايقاف قاصرين ارتكبا سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالدار البيضاء

تم الاحتفاظ بقاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثالث المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء صباح أمس الخميس، من توقيف قاصرين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة، يشتبه في تورطهما في عملية سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض كانت موضوع شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما، رفقة شخص ثالث، على ارتكاب عملية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بمدينة الدار البيضاء، “وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف اثنين منهم وهم في حالة تلبس بحيازة سلاحين أبيضين وأربعة هواتف محمولة يشتبه في كونها من عائدات عمليات السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى