أقاليم

طقس الأربعاء: حرارة معتدلة وسحب متفرقة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء 22 فبراير الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية واحيانا شمالية شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، وستتراوح ما بين 10 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 16 و19 كيلومترا في الساعة. 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و39 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 33 و56 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و24 الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 18 و24 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة،  حيث ستتراوح 7 و25 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 10 و15 كيلومترا في الساعة. 

إقليم قلعة السراغنة، صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 8 و25 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 19 و23 كيلومترا في الساعة.

وبإقليم الرحامنة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، حيث ستصل إلى ما بين 10 و23 درجة، الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 21 و29 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم اليوسفية صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستكون معتدلة، حيث ستسجل ما بين 9 و23 درجة، فيما الرياح غربية إلى جنوبية غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 24 و30 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى