أقاليم

طقس الأحد: حرارة منخفضة وسماء صافية بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي، اليوم الأحد 5 فبراير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية وأحيانا شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة وستتراوح ما بين 5 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية،  وسرعتها تتراوح ما بين 9 و15 كيلومترا في الساعة. 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية،  وسرعتها تتراوح ما بين 17 و23 كيلومترا في الساعة. 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 10 و18 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 19 و30 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماءغائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 7 و20 الرياح تهب شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 20 و24 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح 1 و12 وتهب الرياحشمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 13 و19  كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 5 و 19 درجة، فيما الرياح غربية شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 15 و28 كيلومترا في الساعة.

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 6 و 19 درجة، الرياح تهب غربية، سرعتها تتراوح ما بين 16 و23 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 7 و20 درجة، فيما الرياح غربية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 18 و21 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى