المدينةجليزمراكش

طعن ملاكم بسكين ينتهي بالمعتدي في غرفة العناية المركزة بمراكش

من المنتظر أن تحيل مصالح الأمن بمراكش، صباح اليوم الجمعة 24 ماي الجاري، على النيابة العامة، ملاكما بعد تمديد فترة وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية شجار بينه وبين أحد المنحرفين المعروفين بحي الموقف بالمدينة العتيقة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول الواقعة التي كانت وراء اعتقال “الملاكم” الذي سبق له أن توج بإحدى البطولات، تعود إلى ليلة الإثنين المنصرم حينما أقدم الشخص المنحرف المعروف بسلوكه العدواني على التحرش بصديقه الذي كان بمعيته، وسلبه مبلغا ماليا قدر بمائتي درهم، الأمر الذي لم يستسغه الشاب الملاكم ليدخل في ملاسنات معه.

وتضيف ذات المعطيات، أن “المنحرف” ولج منزل أسرته وتأبط سكينا من الحجم الكبير ثم انطلق مسرعا نحو “غريمه” حيث وجه له طعنة غادرة على مستوى الوجه، ليندلع بينهما عراك عنيف حسمه الملاكم بقبضات يديه القويتين.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن المعتدي تم نقله في حالة خطيرة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس حيث لا يزال يرقد بغرفة العناية المركزة، في الوقت الذي أوقفت فيه مصالح الأمن الشاب الملاكم وأخضعته لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، وهو الإجراء الذي تم تمديده لمدة 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى