رياضة

شركة فنادق يوروستار تعتذر عن التدوينات العنصرية لعامل تجاه أسود الأطلس و الإسلام

هشام بوطيب/ صحفي متدرب

أصدرت شركة فنادق يورستار، اليوم الإثنين 27 مارس الجاري، بيانا اعتذاريا رسميا وجهته للمنتخب المغربي والمملكة المغربية، بعد قيام عامل لدى الفندق الذي تقيم فيه بعثة المنتخب الوطني المغربي على نشر تدوينات عنصرية وفيديو عبر منصة انستغرام ضد عناصر المنتخب المغربي وضد الإسلام والمسلمين.

 

وقدمت إدارة شركة فنادق يوروستار خالص اعتذاراتها بعد التعليقات المؤسفة والبائسة وغير المقبولة ذات الطبيعة العنصرية والكراهية ضد الأجانب، والتي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسيء للاعبي المنتخب المغربي الذين يقيمون بفندق Eurostars Madrid Tower.

 

وشدد البلاغ على أن “الشركة ترفض بشدة أي نوع من التعليقات أو السلوك الذي فيه ميز بسبب الأصل العرقي أو الاثني أو الديني “.

 

وأكد البلاغ على أن “الأشخاص الذين قاموا بتسجيل ونشر الفيديو المشار إليه على شبكاتهم الاجتماعية الشخصية ليسوا من العاملين بالفنادق، وإنما بعمال خارجيين يتم الاستعانة بهم عند الحاجة لتغطية فترات الاستراحة لبقية أعضاء فريق العمل لدينا”.

 

وأضاف البلاغ أن “الشركة التي يعمل لديها صاحب التعليقات العنصرية قد شرعت في اتخاذ اجراءات تأديبية في حقه”.

 

وختمت شركة الفنادق يوروستار بلاغها بتكرار اعتذارها عما حدث، وأسفها الشديد لأي انزعاج سببه هذا الحادث، مؤكدة أنها اتصلت بالفريق الوطني المغربي وشرحت له الموقف، كما اتصلت بسفيرة المغرب بإسبانيا وكررت لها اعتذارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى