المنارةمراكش

شبهة حيازة وترويج المخدرات تقود مسير مقهى ومساعده للإعتقال بمراكش

أوقفت عناصر الدائرة الـ23 التابعة للمنطقة الأمنية الرابعة، قبيل قليل من ليلة اليوم الأربعاء 29 ماي الجاري، مسير مقهى ومساعده بحي سوكوما بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العملية جاءت في إطار الدوريات الأمنية التي تباشرها عناصر الدائرة الأمنية بإشراف رئيسها من أجل محاربة الظواهر الإجرامية، حيث تمت مداهمة المقهى المعروف المتواجد بمدخل حي سوكوما والمجاور لمؤسسة تعليمية، إذ بمجرد أن لمح المسير رئيس الدائرة الأمنية يلج المحل توارى خلف “الكونطوار” محاولا الإختباء، الأمر الذي جعل عناصر الأمن تعرضه لعملية تفتيش أسفرت عن ضبط مبلغ مالي بحوزته يقدر بعشرة الآف درهم كلها عبارة عن أوراق من فئة 50 درهما، فيما عٌثِر بحوزة مساعده على 3 صفائح من مخدر “الشيرا” يناهز وزنها 300 غرام.

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوفين تم اقتيادهما إلى مقر الدائرة الأمنية المذكورة لتحرير محضر بإيقافهما، قبل إحالتهما على عناصر الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى