الضاحيةمراكش

دورية لمراقبة حفر الآبار تقود لايقاف شخصين رفقة فتاة داخل فيلا للدعارة بتسلطانت

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت بالضاحية الجنوبية لمراكش، اليوم السبت 25 ماي الجاري، من ايقاف ثلاثة أشخاص بينهم فتاة للإشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالفساد وإعداد وكر للدعارة وحفر بئر بدون ترخيص.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العملية جاءت على إثر دورية لمراقبة عمليات حفر الآبار والأثقاب المائية بدون ترخيص، حيث رصد رجال الدرك أعمال حفر داخل ضيعة بأحد الدواوير التابعة لجماعة تسلطانت، فتدخلت لوقف الأشغال بعدما تبين لها أن المعني بالأمر لايتوفر على ترخيص، غير أنه رفض الإمتثال وبدأ يتباهى بكونه على علاقة مع شخصية نافذة.

وتضيف ذات المعطيات، أن تعنت المعني بالأمر دفع برجال الدرك إلى مداهمة فيلا متواجدة بالضيعة لتضبط شخصا رفقة فتاة وهما بصدد قضاء لحظات حميمية ويعاقران الخمر، ليتم ايقافهما بعد أن اعترفا بكونهما يكتريان الفيلا للإختلاء ببعضهما وممارسة البغاء.

و أشارت ذات المعطيات، أن عناصر الدرك الملكي اقتادت الأشخاص الثلاثة إلى مركزها بتسلطانت، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى